٢١ - ٢٣ ابريل ٢٠١٩

مركز جدة للمنتديات والفعاليات

#SEASAUDI

منصة للنفاذ إلى أسرع سوق ناشئ للترفيه

يعتبر المعرض السعودي للترفيه والتسلية أول حدث تجاري مخصّص لمجال الترفيه والتسلية في المملكة. ويزوّد المعرض المورّدين الإقليميين والدوليين بمنصة منقطعة النظير لعرض المنتجات والخدمات على أبرز المعنيين بالمجال، ومن بينهم الدوائر الحكومية ومُلاك ومطوّري ومشغّلي مراكز التسوّق ودور السينما ومدن الملاهي وغيرها من منشآت الترفيه والتسلية وأماكن الجذب السياحي.

تمنحك المشاركة في المعرض السعودي للترفيه والتسلية إمكانية الوصول إلى المشترين الرئيسيين، ما يساعدك على إقامة علاقات أعمال رائعة في السوق السعودي. بادر بتنزيل كتيب المبيعات للحصول على معلومات إضافية عن المعرض ومعلومات حيوية عن أحدث المشاريع الترفيهية التي خطّطت المملكة لتنفيذها.

  • لعاب الحركة
  • المعدات والمستلزمات ذات الصلة بالمياه
  • المنشآت والأراضي والمعدات التشاركية
  • الألعاب والأجهزة
  • معدات التقنية الحديثة والمسرح
  • معدات الأمان والسلامة
  • الإنشاءات والاستشارات
  • المأكولات والمشروبات

المعرض السعودي للترفيه والتسلية هو وجهة شاملة للمتخصصين في مجال الترفيه والتسلية والاستجمام. وسيكون هذا المعرض - الذي يُتاح حضور فعالياته مجانًا - منصة ملائمة لمورّدي المجال للالتقاء بالأطراف المعنية وصنّاع القرار من جميع أشكال الترفيه العائلي ووجهات التسلية المختلفة.

  • المعماريون والمطوّرون والمصمّمون
  • المقاولون والاستشاريون
  • مديرو المأكولات والمشروبات
  • مديرو مراكز التسوق ومنافذ التجزئة
  • المستثمرون ورواد الأعمال
  • السلطات البلدية والمحلية
  • دور الأوبرا والمسارح ودور السينما
  • المُلاك والمديرون والمشغّلون لجميع أشكال الترفيه العائلي والتسلية وأماكن الجذب السياحي، بما في ذلك المتنزهات والمتاحف وأحواض الأحياء المائية وحدائق الحيوان والفنادق وغيرها

تعمل مجموعة الفعاليات الرائدة من شركة دي إم جي إيفنتس - والتي تضم معارض التسلية والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا - على إتاحة الفرصة للمورّدين والمصنّعين والبائعين للالتقاء بأكثر من 100 ألف فرد من كبار المشترين وصنّاع القرار في هذه الأسواق المربحة كل عام.

في عام 2019، ستجلب لك مجموعة الفعاليات المعرض السعودي للترفيه والتسلية؛ وهو معرض جديد يهدف إلى دعم النمو المتسارع للمجال في هذه الفترة التي يجري فيها تنفيذ رؤية السعودية 2030.

سيكون المعرض السعودي للترفيه والتسلية أول حدث تجاري مخصّص لهذا المجال، بما يزوّد المورّدين الإقليميين  والدوليين بمنصة منقطعة النظير لعرض منتجاتهم على أبرز المعنيين بالمجال، ومن بينهم الدوائر الحكومية ومُلاك ومطوّري ومشغّلي مراكز التسوّق ودور السينما ومدن الملاهي وغيرها من منشآت الترفيه والتسلية وأماكن الجذب السياحي,

ستمنحك المشاركة في المعرض السعودي للترفيه والتسلية وصولاً فريدًا إلى المشترين، كما ستساعدك في اكتساب صلات جديدة وتوطيد علاقات الأعمال. وفي ظل وجود عدد كبير من المشاريع قيد التنفيذ، من المؤكد أنك ستلقى استقبالاً حارًا من أهم سوق ناشئ للترفيه في منطقة الشرق الأوسط.

اضمن حصتك في هذا السوق من خلال الانضمام إلينا في المعرض السعودي للترفيه والتسلية الذي ستنعقد فعالياته في الفترة من 21 إلى 23 أبريل 2019 بمركز جدة للفعاليات والمنتديات.

العلامات التجارية البارزة في المعرض

في ظل كل مشاريع التطوير المثيرة التي يجري تنفيذها في شتى أنحاء المملكة، سيحتفي المعرض السعودي للترفيه والتسلية في دورته الأولى بالمجال سريع الحركة لمنشآت الترفيه العائلي ومدن الملاهي ودور السينما وأماكن الجذب السياحي. وسيتيح الحدث لمشغّلي مدن الملاهي، ومنافذ الوجبات السريعة، ومناطق الجذب الترفيهية، ومصنّعي الألعاب إمكانية النفاذ مباشرةً إلى واحد من أكثر الأسواق ديناميكية وربحية في العالم.

سركيس قهوجيان

مدير الحدث

دي إم جي إيفنتس

من خلال استقطاب صنّاع القرار المعنيين بتطوير هذا السوق الضخم في الشرق الأوسط، سيقدّم المعرض السعودي للترفيه والتسلية منصة فريدة للمشترين والبائعين للالتقاء والتعاون التجاري مع الجهات المستهدفة، في إطار حدث يهدف إلى أن يكون "محطة متكاملة" لأوساط الترفيه في المملكة العربية السعودية. من خلال استقطاب صنّاع القرار المعنيين بتطوير هذا السوق الضخم في الشرق الأوسط، سيقدّم المعرض السعودي للترفيه والتسلية منصة فريدة للمشترين والبائعين للالتقاء والتعاون التجاري مع الجهات المستهدفة، في إطار حدث يهدف إلى أن يكون "محطة متكاملة" لأوساط الترفيه في المملكة العربية السعودية

سركيس قهوجيان

مدير الحدث

دي إم جي إيفنتس

من خلال استقطاب صنّاع القرار المعنيين بتطوير هذا السوق الضخم في الشرق الأوسط، سيقدّم المعرض السعودي للترفيه والتسلية منصة فريدة للمشترين والبائعين للالتقاء والتعاون التجاري مع الجهات المستهدفة، في إطار حدث يهدف إلى أن يكون "محطة متكاملة" لأوساط الترفيه في المملكة العربية السعودية

سركيس قهوجيان

مدير الحدث

دي إم جي إيفنتس

الشركاء

Member of

IAAPAcolormemberlogo.jpg

Supported by

JCNewLogo -cropped.png

Host Venue

JCFE_Host Venue02.jpg

Association

RAAPA.jpg

الشركاء الإعلاميون

InterPark

InterGame

Eye of Riyadh

Eye of Dubai

InterFun

MYSolutionInfo

Destination KSA



dmg events is an organiser of face-to-face events and a publisher of trade magazines for the international Construction, Energy, Coatings, Transport, Hospitality & Design industries.